فئة المنتج

اتصل بنا

هيلين

موبيل: 86-18818863893

سكايب: هيلين إيلينا

البريد الإلكتروني: sales6@movie-power.com

ويندي

الجوال: 86-15992699526

سكايب: wendywen4161

البريد الإلكتروني: sales3@movie-power.com

جودي

موبيل: +86 13826272571

سكايب: +86 13826272571

البريد الإلكتروني: sales7@movie-power.com

اميليا

موبيل: +86 15919690128

سكايب: أميليا 011

البريد الإلكتروني: sales8@movie-power.com

أليسون

موبيل: +86 18825032335

سكايب: allison.zhang1991

البريد الإلكتروني: Sales4@movie-power.com

آنا

سكايب: +86136 3213 0031

واتساب :: + 86136 3213 0031

ويشات: sxze123

البريد الإلكتروني: sales11@movie-power.com

VR، ع والسيد سيكون تجسيدا لقوة العمل الجديدة في المستقبل

- Oct 10, 2017 -

الواقع الافتراضي (يمكن لك مغمورة تماما في عالم مصطنع)، ع (نوع من الكاميرا الحوسبة في الوقت الحقيقي صورة الموقف وزاوية وجنبا إلى جنب مع الصورة المقابلة، والفيديو، 3 د النموذجي للتكنولوجيا)، السيد (يمكن خلط VR وع التفاعلية) تدريجيا في تسريع التنمية، يوم واحد، بالطريقة التي ننظر اليوم مليء بالإرادة الثورية المعدات مثل الطريقة ننظر أولاً الهاتف المحمول، ولكن طوب كبير، يعلق على حالة من فوضى خارج الخط.


سيتم في نهاية المطاف محل الخوف من الذكاء الاصطناعي والروبوتات البشر لا نهاية لها، كآلات في العالم الحقيقي أخذ مكان العمل اليدوي وأكثر كثافة الخيال بائس. ولكن طالما العالم لا يزال مليئا البيانات الكبيرة والمصممين والمهندسين، ليست هناك حاجة للذعر، واتجاه التنمية الحالي للعلوم والتكنولوجيا, VR، AR، والسيد (واقع مختلط) تماما مع الربط بين الإنسان المحتملة وآله.

الناجمة عن الذكاء الاصطناعي وغيرها من التقدم العلمي والتكنولوجي وتغيير جذري، سيتم أيضا رسم خطة للعالم الصناعي، والحوسبة، والرسومات، والتفاعلية techniques.so يحتوي على مدخلات الطاقة الجديدة سوف تجعل الناس العمل أكثر كفاءة، ويمكن أيضا تساعدنا على فهم المعلومات المحيطة بها في اتجاه التنمية.


تخيل لم يعد بحاجة إلى فهم التصميم، ولم تعد بحاجة إلى إنشاء نموذج حقيقي للجهاز العالمي، ع/VR، التعلم، الذكاء الاصطناعي، ومزيج التصنيع المتقدمة وخطة البناء وتوليد تصميم مساعدة البشر، آلات متصلة بالمعلومات الرقمية وبناء البيئة. المصممين والمهندسين لديهم القدرة على تفسير الإشارات صعبة واستخراج المعلومات المفيدة من مساحة العمل تلك.

إعادة تشكيل موقع مكان العمل والبناء

في حين قد طغت المعلومات الرقمية المصممين والمهندسين والشركات المصنعة وبناه، أصبح الوضع أكثر تعقيداً وأقل ربحية، ولكن طبيعة العمل على وشك التغيير في السنوات الخمس إلى العشر المقبلة.


اليوم، وهو مبنى أساسا على ورقة بيانات، ولا تزال تخطط للعديد من المهندسين المعماريين في 2D. ومع ذلك، عندما يتم توضيح مفهوم تأثير ثلاثي الأبعاد ويتم توضيح المفاهيم، سواء لأنه يعزز المعلومات من موقع البناء أو الواقع الافتراضي أثناء مراجعة التصميم، سوف تعمق فهم المعلومات.

مرة واحدة متكاملة تماما في الواقع الافتراضي أو AR، الناس من مختلف التخصصات يمكن محاكاة التصميم الذي تم بناؤه أو إضافة تصميم إلى العمل. وهذا يحسن من كفاءة وفهم واتخاذ قرارات أفضل وأكثر إنتاجية، وأخطاء أقل.


لسنوات، بدأ المهندسين المعماريين للتو في المنظور، وقال "العظمى!" ولكن إذا كانت تستطيع أن ترى نفس المعلومات بناء نموذج في الواقع الافتراضي، يقولون، "أوه! السقف منخفض جداً، "أو" لم ينجح. "

لمواقع البناء، AR إمكانات كبيرة. خوذة أو النظارات ع الجهاز (أو حتى الهواتف النقالة أو أقراص)، المقاول والمهندس يمكن رؤية المشي حول الموقع الفعلي لبناء نموذج للمعلومات، وتحديد المشاكل في البيئة المبنية وإضافة تعليقات، وبعد ذلك، تكون هذه التعليقات تحديد المواقع تلقائياً إلى نموذج رقمي.


تصور البيانات في AR و VR يجعلها غير مرئية. على سبيل المثال، إذا حدت المهندسين تحليل الحمولة الهيكلية، في الماضي أنه سيتعين اتخاذ نموذج جدول بيانات ضخمة. الآن، يمكنك تصميم المهندسين خريطة تدرج لإلقاء نظرة على الأجزاء الهيكلية التي قد كسر، إدخال حلقة مفرغة جديدة.


نموذج أفضل تصميم التدريب

يمكن حفظ التكنولوجيات VR، AR، والسيد على التكلفة المادية وغير المادية للمشاريع--سوف تكون هناك أشياء أقل لإنتاج. على سبيل المثال، يجعل الشركة مصنعة لسيارات نموذجا طين. فماذا يحدث عند المهندسين بناء نماذج افتراضية واتخاذ قرارات تستند إلى نماذج VR؟ هذه القرارات هي النماذج التي يمكن حسابها ووضوح، بدلاً من أن المهندسين استعراض النماذج الفعلية ونقل البيانات يدوياً مرة أخرى إلى التصميم. بالاستعاضة عن النمذجة الفعلية مع VR وإدماجها في سير العمل، أنقذت مصنعي المواد والوقت والمال.

يمكن ترشيد VR مشاريع التشييد: على سبيل المثال، عند منصة التصميم المعماري للمستشفى، تحتاج إلى تحديد من غرفة العمليات إلى غرفة الطوارئ ضرورة السير بضع خطوات، خطأ في الحساب سوف تتضرر على الإطلاق. VR تمكن المهندسون المعماريون فهم أفضل لنتائج التصميم قبل بناء عليها.

يمكن أيضا استخدام ع للتدريب وإعادة التأهيل للمصانع أو عمال البناء. هي تقريبا تقاعد الموظفين بعقود من الخبرة والمعرفة للبناء، ولكن لديهم أيضا معلومات قيمة. والآن، من الوصول إلى البيانات في الجيل القادم من التعليم يعني أن القوى العاملة قد استفاد من التدريب العملي على التعلم وتدريب أفضل.


التكنولوجيا في مهدها

معظم الناس قد شهدت بالفعل AR، والواقع الافتراضي، والسيد، ولكن فقط كمظاهرة أو حل البصرية في نهاية العملية، المنتمين إلى مشروع متفرجا. فكيف تنسجم هذه التكنولوجيا في هذه العملية، من التصميم إلى محاكاة للتدريب؟ وهذا يتصل بمشكلة مركزية وتوصيل البيانات البيئية ذات الصلة.


طريقة عمل الناس قد تغيرت بشكل كبير عندما أعطت المركزية طريقة إلى جهاز كمبيوتر شخصي. ثم تم استبدال سطح المكتب مع جهاز كمبيوتر محمول، وتم نقل البيانات إلى السحابة. وفي الموجه التالية من الحوسبة، سوف تختفي الجهاز، العالم (أو هيئة) سوف تصبح الواجهة ومراقبة--إدخال أساليب الإدخال الجديد، أشكال وعرض الوضع، وإدخال أجهزة بصرية والمنظور وعالية التردد، الترددات المنخفضة تدفق البيانات من خلال هذا النظام.

كما الجهاز يختفي، قرص على أساس ع أو محدودة VR سوف تتحول إلى أصغر محمولة على رأس جهاز الذي سيتم تقليص عامل الشكل. وحتى قبل ظهور الصورة الثلاثية الأبعاد الفعلية، قد يستغرق خمس إلى عشر سنوات. ولكن في العام القادم أو اثنين، الشركة من المتوقع أن يلقي اختراق مذهل.


أخبار ذات صلة

المنتجات ذات الصلة

  • 9D الوقوف رحلة فر محاكي
  • 9D فر سباق محاكي
  • سينما الواقع الظاهري د 9
  • معدات الواقع الافتراضي
  • الواقع الافتراضي القيادة
  • التسوق في الأماكن المغلقة لعبة تحلق في الهواء الطلق لعبة سباق الثلج محاكاة التزلج سباق محاكي